السيد الخلفي يتباحث مع سفير مملكة إسبانيا بالرباط وممثل منظمة اليونسكو Reviewed by Momizat on . استعراض آفاق التعاون المتاحة بين المغرب وإسبانيا تباحث وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد مصطفى الخلفي، مؤخرا بالرباط، مع كل من سفير مملكة إسبانيا ب استعراض آفاق التعاون المتاحة بين المغرب وإسبانيا تباحث وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد مصطفى الخلفي، مؤخرا بالرباط، مع كل من سفير مملكة إسبانيا ب Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » السيد الخلفي يتباحث مع سفير مملكة إسبانيا بالرباط وممثل منظمة اليونسكو

السيد الخلفي يتباحث مع سفير مملكة إسبانيا بالرباط وممثل منظمة اليونسكو

استعراض آفاق التعاون المتاحة بين المغرب وإسبانيا

2014-03-18-13-10-07تباحث وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد مصطفى الخلفي، مؤخرا بالرباط، مع كل من سفير مملكة إسبانيا بالمغرب، خوسي دي كارفاخال ساليدو، وممثل منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونيسكو) لدى الجزائر والمغرب وموريتانيا وتونس، مايكل ميلورد.
وأوضح بلاغ للوزارة، أن السيد الخلفي قدم، خلال لقائه مع سفير إسبانيا بالمغرب، لمحة عن الإصلاحات التي تعرفها المملكة على مختلف المستويات وخصوصا في المجال الإعلامي.
وأضاف البلاغ أن الطرفين استعرضا، خلال هذا اللقاء، آفاق التعاون المتاحة بين المغرب وإسبانيا في المجال الإعلامي، خاصة ما يهم تشجيع المبادرات الخاصة في مجال الصناعة السينمائية، ودعم قدرات الصحفيين من خلال برامج تكوينية، وكذا التعاون بين مؤسسات التكوين في مجال الإعلام بالبلدين، وإمكانية تنظيم زيارات متبادلة للصحفيين.
وأوضح المصدر ذاته أن السيد ساليدو عبر عن دعم بلاده لمسلسل الإصلاحات التي يشهدها المغرب، كما أعرب، من جهة أخرى، عن الاستعداد لتعميق النقاش بخصوص مشاريع التعاون المقترحة في المجال الإعلامي.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى