الدولي المغربي بركديش أفضل لاعب في مباراة نادي بلد الوليد ضد ريال مدريد Reviewed by Momizat on . ذكرت صحيفة (ماركا) المتخصصة، يوم أمس الاثنين، أنه تم اختيار الدولي المغربي زكريا بركديش أفضل لاعب ضمن فريقه ريال بلد الوليد، في المباراة التي جمعت هذا الأخير أو ذكرت صحيفة (ماركا) المتخصصة، يوم أمس الاثنين، أنه تم اختيار الدولي المغربي زكريا بركديش أفضل لاعب ضمن فريقه ريال بلد الوليد، في المباراة التي جمعت هذا الأخير أو Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » رياضة » الدولي المغربي بركديش أفضل لاعب في مباراة نادي بلد الوليد ضد ريال مدريد

الدولي المغربي بركديش أفضل لاعب في مباراة نادي بلد الوليد ضد ريال مدريد

Zakarya BERGDICH / Ludovic GIULYذكرت صحيفة (ماركا) المتخصصة، يوم أمس الاثنين، أنه تم اختيار الدولي المغربي زكريا بركديش أفضل لاعب ضمن فريقه ريال بلد الوليد، في المباراة التي جمعت هذا الأخير أول أمس السبت بسانتياغو برنابيو بنادي ريال مدريد ضمن منافسات الدورة ال15 من بطولة إسبانيا لكرة القدم.

وأوضحت اليومية الرياضية الإسبانية، التي منحت الدولي المغربي ست نقاط على عشرة، أنه رغم هزيمة زملائه الثقيلة بأربعة أهداف مقابل لا شيء، فإن بركديش كان الوحيد الذي هدد حارس مرمى الميرينغي ، دييغو لوبيز في ثلاث مناسبات، وأقلق دفاع ريال مدريد بفضل سرعته وفنياته.
وكان زكريا بركديش، الذي ترعرع في صفوف نادي راسينغ ستراسبورغ الفرنسي قبل أن ينتقل سنة 2010 إلى فريق راسينغ لانس في البطولة الفرنسية، أيضا، وفق عقد احترافي، قد وقع في يوليوز الماضي لنادي بلد الوليد الإسباني لثلاث سنوات.

ونودي على بركديش في 23 فبراير 2012 من قبل مدرب المنتخب الوطني السابق إيريك غيريتس لتعويض بدر القدوري، وفي 29 من الشهر نفسه لعب أول مباراة له مع المنتخب المغربي ضد بوركينا فاسو، كما شارك مع المنتخب المغربي في أولمبياد لندن.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى