الدورة الثانية للمؤتمر المغربي الأمريكي حول تطوير مجال الأعمال الإثنين بالرباط Reviewed by Momizat on . تحتضن الرباط يومه الإثنين ، الدورة الثانية للمؤتمر المغربي الأمريكي حول تطوير مجال الأعمال ، الذي يشكل فرصة بالنسبة لرجال الأعمال في البلدين لتدارس سبل تعزيز ال تحتضن الرباط يومه الإثنين ، الدورة الثانية للمؤتمر المغربي الأمريكي حول تطوير مجال الأعمال ، الذي يشكل فرصة بالنسبة لرجال الأعمال في البلدين لتدارس سبل تعزيز ال Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » اقتصاد » الدورة الثانية للمؤتمر المغربي الأمريكي حول تطوير مجال الأعمال الإثنين بالرباط

الدورة الثانية للمؤتمر المغربي الأمريكي حول تطوير مجال الأعمال الإثنين بالرباط

مؤتمر المغربي الأمريكيتحتضن الرباط يومه الإثنين ، الدورة الثانية للمؤتمر المغربي الأمريكي حول تطوير مجال الأعمال ، الذي يشكل فرصة بالنسبة لرجال الأعمال في البلدين لتدارس سبل تعزيز التجارة والاستثمار ، في إطار اتفاق التبادل الحر المبرم بين المملكة المغربية والولايات المتحدة الأمريكية .
كما سيمكن هذا المؤتمر ، الذي تنظمه وزارة الشؤون الخارجية والتعاون والاتحاد العلم لمقاولات المغرب بتعاون مع كتابة الدولة الأمريكية وغرفة التجارة الأمريكية ، رؤساء المقاولات بالولايات المتحدة من الالتقاء بمسؤولين حكوميين كبار في قطاعات استراتيجية بالمغرب ، وبرؤساء المقاولات المغربية ، وذلك بغرض بحث فرص التجارة والاستثمار .
ويشكل عقد هذا اللقاء بشكل منتظم ، أحد أهداف الشق الاقتصادي في الحوار الاستراتيجي بين المغرب والولايات المتحدة ، كما يشكل إطارا مناسبا لاستغلال الفرص الجديدة ، من أجل إقامة مشاريع مشتركة بقطاعات ذات قيمة مضافة عالية .
وتتمحور أشغال هذه الدورة بشكل خاص حول تعزيز المبادلات التجارية وتقوية الاستثمارات والنهوض بالشراكة بين المغرب والولايات المتحدة لتحقيق تنمية اقتصادية بإفريقيا .

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى