الدار البيضاء .. إلقاء القبض على شخص متورط في سرقة سائقي السيارات Reviewed by Momizat on . ألقت الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية الحي الحسني مؤخرا القبض على شخص في حالة تلبس بسرقة سائقي السيارات خاصة من النساء. وأوضح مصدر أمني، أمس الخميس، أن إ ألقت الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية الحي الحسني مؤخرا القبض على شخص في حالة تلبس بسرقة سائقي السيارات خاصة من النساء. وأوضح مصدر أمني، أمس الخميس، أن إ Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » الدار البيضاء .. إلقاء القبض على شخص متورط في سرقة سائقي السيارات

الدار البيضاء .. إلقاء القبض على شخص متورط في سرقة سائقي السيارات

vole voitureألقت الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية الحي الحسني مؤخرا القبض على شخص في حالة تلبس بسرقة سائقي السيارات خاصة من النساء.

وأوضح مصدر أمني، أمس الخميس، أن إلقاء القبض على هذا الشخص جاء بعد ورود العديد من الشكايات حول استفحال ظاهرة السرقة من داخل السيارات؛ حيث يستغل الجناة توقف سائقي السيارات، خاصة من النساء، عند الإشارة الضوئية ومباغثتهن بتكسير إحدى زجاجات السيارة بواسطة أداة صلبة، لإحداث الرعب واقتناص الفرصة للاستيلاء على حقيبة الضحية ليلوذوا بعد ذلك بالفرار.
وأضاف أن العناصر الأمنية قامت بعد ذلك بضرب حراسة مستمرة على مسرح التي ترددت فيه هذه الجرائم والتي كانت موضع العديد من الشكايات التي وردت على المنطقة الأمنية، التي من خلالها تم تحديد 38 ضحية كلهن تعرفن على الجاني.
وحسب المصدر ذاته فإن الجاني أقر بالمنسوب إليه بعد التحقيق معه، وكشف عن مشاركيه الذين لا يزالون في طور تحديد هويتهم لإلقاء القبض عليهم.
وأشار إلى أن تم تقديم المعني بالأمر إلى محكمة الاستئناف بتهم منها تكوين عصابة إجرامية متخصصة في تعدد السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض واعتراض السبيل وإلحاق خسائر مادية عمدية بملك الغير.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى