الخبز و الحلويات في أجندة بن كيران Reviewed by Momizat on . أكد الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة السيد محمد الوفا خلال لقائه يوم أمس الاثنين مع رئيس الجامعة الوطنية لأرباب المخابز والحلويات أنه سيتم في " أقرب الآجال أكد الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة السيد محمد الوفا خلال لقائه يوم أمس الاثنين مع رئيس الجامعة الوطنية لأرباب المخابز والحلويات أنه سيتم في " أقرب الآجال Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » الخبز و الحلويات في أجندة بن كيران

الخبز و الحلويات في أجندة بن كيران

بن كيران و الخبزأكد الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة السيد محمد الوفا خلال لقائه يوم أمس الاثنين مع رئيس الجامعة الوطنية لأرباب المخابز والحلويات أنه سيتم في ” أقرب الآجال” عقد اجتماع بين رئيس الحكومة ومهنيي المخابز والحلويات وذلك بعد الانتهاء من التقييم العام للبرنامج التعاقدي .

وأوضح بلاغ للوزارة أن الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة ذكر خلال هذا اللقاء بالاجتماع الذي عقده رئيس الحكومة ومجموعة من الوزراء يوم 22 نونبر الماضي والذي خصص لدراسة البرنامج التعاقدي مع الجامعة الوطنية لأرباب المخابز والحلويات.

وأشار الوزير إلى أن القطاعات الوزارية المعنية بهذا البرنامج التعاقدي بدأت في بعث أجوبتها المتعلقة بتقييم بنوده كتابة إلى الوزارة المكلفة بالشؤون العامة والحكامة، مضيفا أنه سيتم، مباشرة بعد الانتهاء من التقييم العام للبرنامج، عقد لقاء بين رئيس الحكومة والمهنيين وذلك ” في أقرب الآجال”.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى