الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للفروسية.. انتخاب المغرب عضوا جديدا في لجنة الترشيحات Reviewed by Momizat on . انتخب المغرب، في شخص بدر فقير، الحكم الدولي والكاتب العام للجامعة الملكية المغربية للفروسية، عضوا جديدا في لجنة الترشيحات التابعة للاتحاد الدولي للفروسية. وذكر انتخب المغرب، في شخص بدر فقير، الحكم الدولي والكاتب العام للجامعة الملكية المغربية للفروسية، عضوا جديدا في لجنة الترشيحات التابعة للاتحاد الدولي للفروسية. وذكر Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » رياضة » الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للفروسية.. انتخاب المغرب عضوا جديدا في لجنة الترشيحات

الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للفروسية.. انتخاب المغرب عضوا جديدا في لجنة الترشيحات

election_badre_fakir_federation_sport_equestre_-mانتخب المغرب، في شخص بدر فقير، الحكم الدولي والكاتب العام للجامعة الملكية المغربية للفروسية، عضوا جديدا في لجنة الترشيحات التابعة للاتحاد الدولي للفروسية.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للفروسية، توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه أمس الأربعاء، أن انتخاب بدر فقير جاء في أعقاب الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للعبة، التي انعقدت مؤخرا بمدينة مونترو السويسرية.
وأضاف المصدر ذاته، أن انتخاب المغرب في لجنة الترشيحات، يعتبر اعترافا وتقديرا من الهيئة الدولية للجهود الحثيثة التي ما فتئ  يبذلها المغرب للنهوض برياضة الفروسية بالمملكة وعلى المستوى الدولي، وكذا الخبرة الكبيرة التي تتجسد في المهارات المغربية.
يذكر أن الاتحاد الدولي للفروسية يضم تسع مجموعات تمثل مختلف جهات العالم، والمغرب يوجد في المجموعة السابعة التي تمثل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى