التونسي نبيل معلول على رأس الإدارة التقنية لفريق الرجاء البيضاوي خلفا لامحمد فاخر Reviewed by Momizat on . علم يوم الجمعة من مصادر مقربة من نادي الرجاء الرياضي البيضاوي أن المدرب التونسي نبيل معلول سيتولى الإشراف على الإدارة التقنية لفريق كرة القدم خلفا للمدرب امحمد علم يوم الجمعة من مصادر مقربة من نادي الرجاء الرياضي البيضاوي أن المدرب التونسي نبيل معلول سيتولى الإشراف على الإدارة التقنية لفريق كرة القدم خلفا للمدرب امحمد Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » التونسي نبيل معلول على رأس الإدارة التقنية لفريق الرجاء البيضاوي خلفا لامحمد فاخر

التونسي نبيل معلول على رأس الإدارة التقنية لفريق الرجاء البيضاوي خلفا لامحمد فاخر

معلول و فاخرعلم يوم الجمعة من مصادر مقربة من نادي الرجاء الرياضي البيضاوي أن المدرب التونسي نبيل معلول سيتولى الإشراف على الإدارة التقنية لفريق كرة القدم خلفا للمدرب امحمد فاخر، الذي أقيل من منصبه، مساء أمس الخميس.

وأضاف المصدر نفسه، أن النادي البيضاوي والمدرب التونسي توصلا إلى اتفاق مبدئي سيشرف الأخير بموجبه على الفريق الأخضر وأن العقد بينهما سيتم التوقيع عليه يوم الأربعاء المقبل.

وكان فاخر، المدرب الأكثر تتويجا في المغرب، قد أقيل من منصبه على بعد حوالي عشرة أيام من مشاركة الفريق في نهائيات كأس العالم للأندية (11 – 21 دجنبر المقبل بأكادير ومراكش)، وذلك بعد هزيمة أخرى تجرعها فريق “النسور الخضر” أمام مضيفه الدفاع الحسني الجديدي 1-0 برسم اللقاء المؤجل عن الدورة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم، الذي أقيم أمس الخميس على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، بعدما كان قد خسر أيضا أمام ذات الفريق في المباراة النهائية لنيل كأس العرش للموسم الرياضي 2012-2013 بالضربات الترجيحية (5-4) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وأضاف المصدر ذاته، أن هلال الطير، مساعد فاخر، سيقود الفريق خلال مباراته المقبلة يوم الثلاثاء المقبل ضد فريق حسنية أكادير برسم الدورة الحادية عشر من البطولة الوطنية.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى