افتتاح المعرض الدولي للكتاب بالرياض بمشاركة ناشرين مغاربة Reviewed by Momizat on . فتح المعرض الدولي للكتاب بالرياض، والذي يعرف مشاركة ناشرين من المغرب، يوم الأربعاء، أبوابه في وجه الجمهور. ويعرف هذا الحدث الثقافي، الذي ترأس افتتاحه مساء أمس ا فتح المعرض الدولي للكتاب بالرياض، والذي يعرف مشاركة ناشرين من المغرب، يوم الأربعاء، أبوابه في وجه الجمهور. ويعرف هذا الحدث الثقافي، الذي ترأس افتتاحه مساء أمس ا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » افتتاح المعرض الدولي للكتاب بالرياض بمشاركة ناشرين مغاربة

افتتاح المعرض الدولي للكتاب بالرياض بمشاركة ناشرين مغاربة

المعرض الدولي للكتاب بالرياضفتح المعرض الدولي للكتاب بالرياض، والذي يعرف مشاركة ناشرين من المغرب، يوم الأربعاء، أبوابه في وجه الجمهور.
ويعرف هذا الحدث الثقافي، الذي ترأس افتتاحه مساء أمس الأربعاء وزير الثقافة والإعلام السعودي عبد العزيز بن محيي الدين خوجة، مشاركة ستة من دور النشر المغربية، تقدم للزوار مؤلفات متنوعة حول الأدب والتاريخ والسياسة والفكر العربي والإسلامي، وفن الطبخ المغربي.
ويعتبر هذا المعرض، المنظم تحت شعار الكتاب : قنطرة حضارة، والذي يستمر إلى غاية 14 مارس الجاري، أحد أهم التظاهرات الثقافية الأساسية في المملكة العربية السعودية.
يذكر أنه يزور هذا المعرض كل سنة أزيد من مليون شخص من أجل اكتشاف الأعمال التي تقترحها نحو 900 دور نشر ومؤسسات خاصة وعمومية، قادمة من 31 بلدا.
كما يشكل المعرض ملتقى للنقاش بين المثقفين والكتاب والجمهور مع برمجة غنية لموائد مستديرة ولقاءات مع الكتاب.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى