افتتاح أشغال الملتقى التاسع للمنتدى الإسباني المغربي لرجال القانون بقرطبة Reviewed by Momizat on . انطلقت، مساء يوم الخميس بقرطبة (جنوب إسبانيا)، أشغال الملتقى التاسع للمنتدى الإسباني المغربي لرجال القانون تحت شعار "القانون والتعاون في الفضاء المتوسطي". ويشار انطلقت، مساء يوم الخميس بقرطبة (جنوب إسبانيا)، أشغال الملتقى التاسع للمنتدى الإسباني المغربي لرجال القانون تحت شعار "القانون والتعاون في الفضاء المتوسطي". ويشار Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » مجتمع » افتتاح أشغال الملتقى التاسع للمنتدى الإسباني المغربي لرجال القانون بقرطبة

افتتاح أشغال الملتقى التاسع للمنتدى الإسباني المغربي لرجال القانون بقرطبة

مغرب اسبانياانطلقت، مساء يوم الخميس بقرطبة (جنوب إسبانيا)، أشغال الملتقى التاسع للمنتدى الإسباني المغربي لرجال القانون تحت شعار “القانون والتعاون في الفضاء المتوسطي”.

ويشارك في هذا المنتدى، الذي ينظم بمبادرة من هيئة المحامين في مدريد، بتعاون مع مؤسسة “البيت العربي” وشركاء آخرين، رجال قانون وحقوقيون ومحامون وخبراء من المغرب وإسبانيا.

وتميز حفل الافتتاح بمداخلات السيد مانويل غوميز أسيبو المدير العام لشؤون المغرب العربي وإفريقيا والشرق الأوسط بوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإسبانية، وإدواردو لوبيز بوسكيتيس المدير العام للبيت العربي، ورئيس المنتدى إنريكي بايمود، والقنصل العام للمغرب بإشبيلية محمد الجباري بحضور السلطات القضائية بقرطبة.

ويتضمن برنامج هذا الملتقى تنظيم ست موائد مستديرة ينشطها خبراء ومختصون في مجال العدالة بكل من المغرب وإسبانيا، سيتناولون موضوعات رئيسية كالمواءمة القانونية، وقانون الأسرة، والهجرة والتحك

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى