ارتفاع عدد السياح الفرنسيين بالمغرب خلال فبراير المنصرم Reviewed by Momizat on . تزايد حجم السياح بنسبة 18 في المائة من المسافرين أفادت معطيات لمقياس النقابة الوطنية الفرنسية لوكلاء السفر، نشرت يوم أمس الأربعاء، أن المغرب يعتبر الوجهة الوحيد تزايد حجم السياح بنسبة 18 في المائة من المسافرين أفادت معطيات لمقياس النقابة الوطنية الفرنسية لوكلاء السفر، نشرت يوم أمس الأربعاء، أن المغرب يعتبر الوجهة الوحيد Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » اقتصاد » ارتفاع عدد السياح الفرنسيين بالمغرب خلال فبراير المنصرم

ارتفاع عدد السياح الفرنسيين بالمغرب خلال فبراير المنصرم

تزايد حجم السياح بنسبة 18 في المائة من المسافرين

أفادت معطيات لمقياس النقابة الوطنية الفرنسية لوكلاء السفر، نشرت يوم أمس الأربعاء، أن المغرب يعتبر الوجهة الوحيدة متوسطة المدى التي شهدت ارتفاعا على مستوى عدد السياح الفرنسيين في فبراير المنصرم.

السياح الفرنسيينوأضاف المصدر أن المغرب يعد من بين الوجهات الرئيسية ذات المسافة المتوسطة التي عرفت ارتفاعا في حجم السياح بنسبة 18 في المائة من المسافرين و31 في المائة على مستوى سفر الاعمال.
وبخصوص توجهات الحجز خلال شهر فبراير المنصرم، سجل المغرب، حسب المصدر، 21 في المائة على مستوى عدد المسافرين و27 في المائة على مستوى سفر الأعمال.
وفي ما يتعلق بآجال الحجز بالفنادق المغربية، أكد المصدر أن 32 في المائة من الفرنسيين حصلوا على حجوزاتهم قبل ثلاثة أشهر من السفر مقابل 23 في المائة حصلوا على حجوزاتهم ما بين ثمانية و14 يوما من موعد السفر.
وأضاف المصدر أن 81 في المائة من الفرنسيين الذين أقاموا بالمغرب خلال شهر فبراير قضوا ما بين 5 و12 ليلة مقابل حصة 9 في المائة على التوالي بالنسبة للاقامة الطويلة والقصيرة الامد.
وأشار المصدر الى أن عدد السياح الفرنسيين الذين سافروا إلى وجهات مختلفة خلال شهر فبراير 2014 انخفض بنسبة 3 في المائة، فيما استقر عدد المسافرين من أجل الاعمال .

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى