اختيار موقع مغربي للتجارة الالكترونية كأول شركة ناشئة بمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط Reviewed by Momizat on . تم انتخاب الموقع المغربي للتجارة الالكترونية "ميسكادو.ما" كأول شركة ناشئة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وذلك خلال المعرض الدولي "أرابنت ستارتيب 2013" الذي نظم تم انتخاب الموقع المغربي للتجارة الالكترونية "ميسكادو.ما" كأول شركة ناشئة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وذلك خلال المعرض الدولي "أرابنت ستارتيب 2013" الذي نظم Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » اقتصاد » اختيار موقع مغربي للتجارة الالكترونية كأول شركة ناشئة بمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط

اختيار موقع مغربي للتجارة الالكترونية كأول شركة ناشئة بمنطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط

التجارةتم انتخاب الموقع المغربي للتجارة الالكترونية “ميسكادو.ما” كأول شركة ناشئة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وذلك خلال المعرض الدولي “أرابنت ستارتيب 2013” الذي نظم مؤخرا في العاصمة السعودية.

 وعقب مسابقة نظمت في إطار هذا المعرض، فاز الموقع المغربي، الذي تم إطلاقه رسميا في شهر غشت 2013، بجائزة “كأس قلب الجمهور” بفضل تصويت مستعملي الأنترنت بالمنطقة الذين انتخبوه كأول شركة ناشئة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

كما تم انتخاب أفضل ثلاثة شركات ناشئة في المغرب العربي والشرق الأوسط من قبل لجنة تحكيم “أراب نت” التي كانت تتكون من أسماء وازنة مثل “إريس كابيتال مينا”، و”ياهو مكتوب”، و”تيلت لاب”، و”إينوفاسيون 360″، و”تكنو بوفالوّ، و”سيلاتيش”، و”مينا هولنيدنغ”، و”أراب نت”.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى