اختطاف طالبة قاعدية بفاس Reviewed by Momizat on . ذكرت مصادر طلابية من جامعة سيدي محمد بن عبد الله –ظهر المهراز- بمدينة فاس بأن الطالبة فاطمة الزهراء المكلاوي الناشطة في صفوف النهج الديمقراطي القاعدي، والاتحاد ذكرت مصادر طلابية من جامعة سيدي محمد بن عبد الله –ظهر المهراز- بمدينة فاس بأن الطالبة فاطمة الزهراء المكلاوي الناشطة في صفوف النهج الديمقراطي القاعدي، والاتحاد Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » اختطاف طالبة قاعدية بفاس

اختطاف طالبة قاعدية بفاس

طالبة قاعديةذكرت مصادر طلابية من جامعة سيدي محمد بن عبد الله –ظهر المهراز- بمدينة فاس بأن الطالبة فاطمة الزهراء المكلاوي الناشطة في صفوف النهج الديمقراطي القاعدي، والاتحاد الوطني لطلبة المغرب، تعرضت للاختطاف يوم أول أمس الثلاثاء 26 نونبر بمدينة المنزل نواحي فاس، مباشرة بعد انهتاء استقبال نظم لطلبة أفرج عنهم مؤخرا.

وذكرت نفس المصادر أنه وبعد انتهاء الاستقبال بوقت وجيز قامت عناصر بزي مدني باختطاف الطالبة من وسط الشارع العام على متن سيارة مدنية من نوع “PARTNER”.

ومباشرة بعد علمهم بالأمر توجه عدد من الأفراد المنتسبين للجمعية المغربية لحقوق الإنسان، إلى مكتب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بصفرو لاستفساره عن مكان وجود الطالبة، لكنه نفى أن يكون قد أصدر مذكرة اعتقال في حقها وانكر علمه باعتقالها.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى