اجتماع اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية ببوزنيقة Reviewed by Momizat on . .  من أجل المصادقة على وثائق المؤتمر الوطني المقبل للحزب انعقدت يوم أمس السبت ببوزنيقة أشغال الدورة الرابعة عشرة للجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية التي تخص .  من أجل المصادقة على وثائق المؤتمر الوطني المقبل للحزب انعقدت يوم أمس السبت ببوزنيقة أشغال الدورة الرابعة عشرة للجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية التي تخص Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » اجتماع اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية ببوزنيقة

اجتماع اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية ببوزنيقة

.  من أجل المصادقة على وثائق المؤتمر الوطني المقبل للحزب

انعقدت يوم أمس السبت ببوزنيقة أشغال الدورة الرابعة عشرة للجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية التي تخصص للمصادقة على وثائق المؤتمر الوطني المقبل للحزب.

حزب التقدم والاشتراكيةوأوضح السيد نبيل بن عبد الله الأمين العام للحزب، في تصريح للصحافة، أن اللجنة المركزية للحزب تنعقد على مدى يومين من أجل اتخاذ كل التدابير اللازمة من أجل نجاح الاستحقاق السياسي و التنظيمي المتمثل في المؤتمر التاسع للحزب الذي سينظم ما بين 30 ماي و فاتح يونيو المقبل.
وأضاف أن هذه الدورة ستعرف نقاشا عميقا لكي يعمل المؤتمر المقبل على تكريس مكانة حزب التقدم والاشتراكية في الحقل السياسي كحزب للإصلاح والنضال من أجل دولة المؤسسات، وحزب المسار الديمقراطي الذي وضع دائما مصلحة الوطن فوق كل اعتبار.
ومن المقرر أن تصادق اللجنة المركزية للحزب على مشروع الوثيقة السياسية واستراتيجية عمل الحزب التي تتضمن المشروع السياسي للحزب ومشروعي القانون التنظيمي و القانون الأساسي.
كما سيتولى الاجتماع المصادقة على مشروع الوثيقة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي تشمل تشخيص حزب التقدم والاشتراكية للواقع والبديل التقدمي الذي يقدمه على المستوى الاقتصادي و الاجتماعي والثقافي.

 

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى