إنطلاق مرحلة الرباط من الدورة الثانية للدوري المدرسي للاعائشة للغولف Reviewed by Momizat on . انطلقت، صباح اليوم الخميس بمسالك نادي الغولف الملكي دار السلام بالرباط، منافسات الدورة الثانية للدوري المدرسي للاعائشة للغولف التي تجرى على جولتين (من 28 نونبر انطلقت، صباح اليوم الخميس بمسالك نادي الغولف الملكي دار السلام بالرباط، منافسات الدورة الثانية للدوري المدرسي للاعائشة للغولف التي تجرى على جولتين (من 28 نونبر Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » رياضة » إنطلاق مرحلة الرباط من الدورة الثانية للدوري المدرسي للاعائشة للغولف

إنطلاق مرحلة الرباط من الدورة الثانية للدوري المدرسي للاعائشة للغولف

صغار الغولفانطلقت، صباح اليوم الخميس بمسالك نادي الغولف الملكي دار السلام بالرباط، منافسات الدورة الثانية للدوري المدرسي للاعائشة للغولف التي تجرى على جولتين (من 28 نونبر الجاري إلى 18 دجنبر المقبل)، والتي تعد المرحلة المؤهلة للدوري الأوروبي للاعبات الغولف المحترفات.

ويعرف هذا الدوري، الذي تنظمه تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، جمعية جائزة الحسن الثاني للغولف، مشاركة أزيد من 200 لاعبة غولف من الهواة والمحترفات يمثلن 34 دولة، على أن تقام المباريات بطريقة جمع الضربات “ستروك بلاي”.
وستشهد مرحلة الرباط تنافس أكثر من 170 لاعبة غولف خلال الإقصائيات التمهيدية (أ: 48 لاعبة، ب: 96، ج: 54)، طيلة أربعة أيام، ستتأهل في ختامها نصف المشاركات للمرحلة الثانية التي ستجرى بمسالك غولف المعادن وسمنا بمدينة مراكش (من 14 إلى 18 دجنبر المقبل).
وستشارك في المباراة النهائية 60 لاعبة غولف، ستستفيد اللائي أحرزن منهن المراتب الثلاثين الأولى من بطاقة اللاعبة المحترفة التي تخول لها المشاركة السنة القادمة في منافسات الدوري الأوربي للغولف السيدات، من بينهن اللاعبات الأوروبيات المحترفات اللواتي لم يتمكن من دخول نادي التسعين الأوليات.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى