إلقاء القبض بالدار البيضاء على مواطن جزائري وبحوزته أزيد من 10 آلاف قرص مهلوس Reviewed by Momizat on . علم لدى مصدر أمني يوم الثلاثاء أن فرقة من عناصر أمن الدار البيضاء أنفا تمكنت مؤخرا من إلقاء القبض على مواطن جزائري متهم بتزويد الأقراص المهلوسة وبحوزته كمية مهم علم لدى مصدر أمني يوم الثلاثاء أن فرقة من عناصر أمن الدار البيضاء أنفا تمكنت مؤخرا من إلقاء القبض على مواطن جزائري متهم بتزويد الأقراص المهلوسة وبحوزته كمية مهم Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » إلقاء القبض بالدار البيضاء على مواطن جزائري وبحوزته أزيد من 10 آلاف قرص مهلوس

إلقاء القبض بالدار البيضاء على مواطن جزائري وبحوزته أزيد من 10 آلاف قرص مهلوس

2014-03-19-19-41-15علم لدى مصدر أمني يوم الثلاثاء أن فرقة من عناصر أمن الدار البيضاء أنفا تمكنت مؤخرا من إلقاء القبض على مواطن جزائري متهم بتزويد الأقراص المهلوسة وبحوزته كمية مهمة منها.
وأشار رئيس الفرقة الأمنية السيد سليمان مجدول السملالي، في تصريح للصحافة، أنه بعد توصلها بمعلومات عن ترويج هذه الأقراص، قامت عناصر الأمن بنصب كمين للمتهم الذي يقيم بأروبا بوسط مدينة الدار البيضاء، حيث مكن تفتيش سيارته الرباعية الدفع المسجلة بفرنسا من ضبط 10 آلاف و662 قرصا (ريفوتريل وفاليوم)، وحاسوب وهاتف محمولين، مشيرا إلى أن التحقيق لا زال جاريا تحت إشراف النيابة العامة لتفكيك هذه الشبكة والقبض على عناصرها.
وتعد هذه أكبر كمية من الأقراص المهلوسة التي تم حجزها بالدار البيضاء منذ بداية 2014 ، بعد أن تم في فبراير الماضي حجز 4.330 من الأقراص لدى أشخاص ألقي القبض عليهم.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى