إقبال كبير على الجناح المغربي في السوق الدبلوماسي الخيري بصوفيا Reviewed by Momizat on . شاركت سفارة المغرب ببلغاريا يوم أمس الأحد في السوق الدبلوماسي الخيري المنظم بصوفيا بمشاركة أزيد من 40 بلدا. وأوضح بلاغ للسفارة أن الجناح المغربي الذي أقيم بشكل شاركت سفارة المغرب ببلغاريا يوم أمس الأحد في السوق الدبلوماسي الخيري المنظم بصوفيا بمشاركة أزيد من 40 بلدا. وأوضح بلاغ للسفارة أن الجناح المغربي الذي أقيم بشكل Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » إقبال كبير على الجناح المغربي في السوق الدبلوماسي الخيري بصوفيا

إقبال كبير على الجناح المغربي في السوق الدبلوماسي الخيري بصوفيا

سفارة المغرب ببلغارياشاركت سفارة المغرب ببلغاريا يوم أمس الأحد في السوق الدبلوماسي الخيري المنظم بصوفيا بمشاركة أزيد من 40 بلدا.

وأوضح بلاغ للسفارة أن الجناح المغربي الذي أقيم بشكل يعكس تنوع منتجات الصناعة التقليدية المغربية ويقدم مختلف أطباق الطبخ المغربي، عرف إقبالا كبيرا من قبل الجمهور البلغاري والشخصيات الرسمية التي دعيت للسوق الخيري التي تذهب مداخيله كما جرت العادة للأعمال الخيرية.

وبالإضافة إلى مختلف منتجات الصناعة التقليدية التي تجسد مهارة الصانع المغربي في مجالات النسيج والطرز والجلد وغيرها عرض الجناح المغربي مجموعة من مواد التجميل المصنعة من زيت أركان من طرف تعاونيات نسائية بمنطقة أكادير وهي المنتجات التي حظيت بإقبال كبير .

وإلى جانب حفل شاي مغربي قدم الجناح في شقه المتعلق بالطبخ مختلف أطباق المطبخ المغربي والتي استقطبت عددا مهما من عشاق الطبخ المغربي. كما نظمت حصص للنقش بالحناء طيلة اليوم .

وقد اغتنمت سفارة المغرب ببلغاريا مناسبة السوق الخيري لإشراك الطلبة المغاربة في بلغاريا في هذه المبادرة التي تهدف إلى النهوض بصورة المغرب حيث شارك بعضهم في تنشيط بعض الفقرات المقدمة في الجناح المغربي.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى