إطلاق النار بطنجة و إصابة مواطن مغربي Reviewed by Momizat on . شهد شارع محمد الخامس بمدينة طنجة إطلاق للنار، أدى إلى إصابة مواطن مغربي يحمل الجنسة الإسبانية أيضا، كان رفقة شخص أجنبي في ساعة مبكرة من صباح أمس الأربعاء. حسب م شهد شارع محمد الخامس بمدينة طنجة إطلاق للنار، أدى إلى إصابة مواطن مغربي يحمل الجنسة الإسبانية أيضا، كان رفقة شخص أجنبي في ساعة مبكرة من صباح أمس الأربعاء. حسب م Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » أخبار » إطلاق النار بطنجة و إصابة مواطن مغربي

إطلاق النار بطنجة و إصابة مواطن مغربي

نارشهد شارع محمد الخامس بمدينة طنجة إطلاق للنار، أدى إلى إصابة مواطن مغربي يحمل الجنسة الإسبانية أيضا، كان رفقة شخص أجنبي في ساعة مبكرة من صباح أمس الأربعاء. حسب ما جاء في موقع “طنجة24” المحلي.

ووقعت الحادثة في حدود الساعة السابعة صباحا، عندما كان الضحية يتجول في الشارع رفقة صديقه الهولندي، وباغتهما سائق سيارة من نوع “ميرسيدس”، وتوقف بجانبها وأطلق عليهما الرصاص قبل أن يلوذ بالفرار، حيث أصيب المغربي في ساقه.

ولحدود الآن لم تتضح أسباب ودوافع عملية إطلاق النار، رغم أن حالة من الاستنفار عمت لدى مصالح الأمن في المدينة.

وقد تم نقل الضحية إلى مستشفى محمد الخامس تحت حراسة أمنية، قصد تلقي العلاجات الضرورية، فيما تم فتح تحقيق سيطال المواطن الأجنبي الذي كان برفقة المصاب.

وحسب ذات المصدر فالحادث ليس الأول الذي تشهده المدينة، فقد عاشت المدينة قبل شهور على وقع حادث مماثل، عندما قام مجهولان باستهداف شخص بمنطقة “فال فلوري”، في ساعة متأخرة من الليل، وهي القضية التي ستدعت دخول الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على الخط، من دون ان يتم الإعلان عن أي حيثيات بشأن الحادث لحدود الآن.

وفي رواية أخرى ذكر موقع “اليوم24” أن عصابة قامت باعتراض سيارة الضحية، وطلب أحدهم منه تسليمه المفاتيح لكنه رفض، فقام بسحب مسدسه وأطلق الرصاص عليه.

وأن الجاني قام بإخراج الضحية من السيارة وألقاه في الشارع، قبل أن يستولي على السيارة، فيما شركاؤه في الجريمة كانوا يستقلون سيارة أخرى وتوجهوا نحو وجهة غير معلومة.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى