أمسية فنية لفائدة الجالية المغربية المقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة Reviewed by Momizat on . أقام مجلس الجالية المغربية بالخارج مساء أمس الجمعة بأبوظبي أمسية فنية لفائدة الجالية المغربية المقيمة بالإمارات العربية المتحدة ، وذلك في إطار الأيام الثقافية ا أقام مجلس الجالية المغربية بالخارج مساء أمس الجمعة بأبوظبي أمسية فنية لفائدة الجالية المغربية المقيمة بالإمارات العربية المتحدة ، وذلك في إطار الأيام الثقافية ا Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » صوت الجالية » أمسية فنية لفائدة الجالية المغربية المقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة

أمسية فنية لفائدة الجالية المغربية المقيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة

أ3815afec-e516-4173-a32b-1f9216e65e04قام مجلس الجالية المغربية بالخارج مساء أمس الجمعة بأبوظبي أمسية فنية لفائدة الجالية المغربية المقيمة بالإمارات العربية المتحدة ، وذلك في إطار الأيام الثقافية المغربية التي ينظمها المجلس بالإمارات خلال الفترة الممتدة بين 21 و24 نونبر الجاري . وشكل هذا الحفل مناسبة لأفراد الجالية المغربية المقيمة بالإمارات للتواصل مع مجموعة من السيدات منهن البرلمانيات والإعلاميات اللواتي قدمن للمشاركة في هذه التظاهرة الثقافية.
وأكد الأمين العام لمجلس الجالية المغربية بالخارج السيد عبد الله بوصوف في كلمة بالمناسبة، أن هذا اللقاء الأول مع الجالية المغربية المقيمة بدول الخليج أتاح الفرصة للتعرف على كفاءات وأطر مغربية عليا استطاعت أن تجد لها مكانا متميزا في عدد من المجالات، مبرزا أن من شأن هذه الأطر دعم الدينامية الجديدة التي تعرفها العلاقات المغربية الإماراتية ، والمساهمة في بناء مغرب متجدد وموحد .
من جهته أشار سفير المملكة المغربية بدولة الإمارات العربية السيد محمد آيت أوعلي إلى الدور الذي تلعبه الجالية المغربية بالإمارات العربية في التعريف بالمغرب الجديد وبالتحولات النوعية التي يشهدها تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ، مشيدا بالعلاقات المتينة التي تجمع المغرب والإمارات العربية.

اكتب تعليق

© 2013 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة أومابريس الإلكترونية

الصعود لأعلى